الأكثر مشاهدة

الاكثر مشاهدة خلال سنة

الأربعاء، 16 مايو 2018

اعلن على مدونة عالم المدون بالمجان لمدة شهر
اعلن على مدونة عالم المدون بالمجان لمدة شهر

اعلن على مدونة عالم المدون بالمجان لمدة شهر

مدونة عالم المدون مدونه تهتم بكل ما يخص المدونة من كل شئ تقريبا او بالأخص تهتم بكل ما يخص بلوجر من قوالب وإضافات وشروحات ،و ذلك مواضيع اخر تهم ايضا المدونة.

اعلن على مدونة عالم المدون بالمجان لمدة شهر


اليوم فى هذا الموضوع سوف أقدم لكم هدية لاول مره على مدونة عالم المدون وهو وضع اعلان لمدونة على مدونة عالم المدون لمدة شهر حجم الاعلان سوف يكون 125 * 125 فى الشريط الجانبي للمدونة.

سوف يتم اختيار شخص واحد لوضع لهم الأعلان على المدونة والأختيار سوف يكون بأستخدام أحد المواقع حتى يكون الأختيار عادل للجميع وسوف يكون عليك فقط شئ واحد لوضع الاعلان لك ، سوف يكون عليك فقط وضع تعليق على هذا الموضوع مع وضع الأيميل الخاص بك حتى يتم التواصل معك عليه.


من اليوم الأربعاء 16/5/2018 الى يوم الجمعة 18/5/2018 يمكنكم وضع تعليق على هذا الموضوع للدخول فى الأختيار لوضع اعلانك على عالم المدون ، وسوف يكون هذا هو الوقت حتى يتسطيع من شاهد الموضوع وضع تعليق ، وبعد ذلك سوف يتم ايقاف التعليقات لهذا الموضوع.

وباذن الله من سوف يتم اختياره سوف يتم التواصل معه عبر الأيميل الخاص به ، ولكن قبل وضع الاعلان سوف يتم مشاهد مدونتك حتى لا يكون بها شئ مخالف لحقوق الملكية ، واذا كانت مدونتك به شئ مخالفه سوف يتم اختيار شخص اخر.

اعلن على مدونة عالم المدون بالمجان لمدة شهر

  • الاعلان لمدة شهر 30 يوم
  • شخص واحد سوف يتم وضع لهم الاعلان
  • الاعلان بحجم 125 * 125
  • وقت التعليق يومين
باذن الله سوف يتم وضع موضوع كل فتره وسوف يكون به هدية لمتابعي عالم المدون وبنسبه كبيره سوف يكون وضع اعلان على المدونة تابعو عالم المدون للمزيد من الهدايه

اطلب قالب او إضافة

من الأمور التى نقدمها لكم بالمجان ايضا فى صفحة اطلب قالب او إضافة امكانية طلب اضافة او قوالب ليست متوافره على مدونة عالم المدون ، ولكن يجب أن تكون الإضافة او القالب بدون حقوق ملكية ، وباذن الله سوف أقوم بتوفيرها لكم فى اقرب وقت

تحديث الموضوع للفائز

عدد التعليقات على الموضوع كامله 21 تعليق ومنهم 19 تعليق يريدون وضع الاعلان لذلك الأختيار تم على 19 موضوع على موقع fluky للاختيار العشوائي وكان الفائز هو التعليق رقم 18 ، سوف يتم التواصل معه عبر الأيميل الخاص به.


هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ دليل بلوج 2017 © تصميم كن مدون